ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون


الليلة.. ليفربول يواجه برايتون لاستعادة الهيبة

عمر البانوبي

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 09:11 ص

يستضيف فريق ليفربول منافسه برايتون في العاشرة والربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 22 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة استعادة الهيبة بعدما شهد شهير يناير الماضي تعثرًا في الدوري أمام بيرنلي ومانشستر يونايتد وإهدار العديد من النقاط التي كانت كفيلة بتأمين صدارته للترتيب للدفاع عن لقب البريميرليج.

 

وعن مواجهة برايتون قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول :"ليس لدي كلمات كافية لأقول كم أحترم ما يفعله جراهام بوتر هناك. الطريقة التي يلعبون بها جيدة حقًا ولا تصدق. لذلك لديهم فكرة واضحة، لاعبون جيدون في المراكز الصحيحة. في النهاية، يخسرون مباريات على أي حال، وهذا يجعل الأمر غريبًا حقًا. لكنهم يتمسكون بفكرتهم وأنا أحترم ذلك كثيرًا".

 

وأضاف المدير الفني لليفربول :"ضد توتنهام، من الواضح أن أفكارهم آتت ثمارها، لقد كانت ثلاث نقاط مستحقة، ومن الواضح أنه كان بإمكانهم تسجيل الأهداف في وقت سابق من تلك المباراة، والتحكم فيها في اللحظات المناسبة. إنهم مجرد فريق يلعب كرة القدم".

 

وتابع كلوب :"أعتقد أنه من العدل أن نقول إن برايتون يقاتل من أجل البقاء في الدوري بالنقاط التي يملكها، لكن من الجيد حقًا أن يظهروا أنه يمكنك القتال من أجل البقاء في الدوري مع هذا النوع من كرة القدم أيضًا. ليس فقط لأن آدم لالانا موجود هناك الآن، ولكني أحاول رؤيتهم بقدر ما أستطيع وأنا أعلم كم هم فريق جيد".

 

واختتم المدير الفني الألماني :"ستكون مباراة صعبة لأنهم يدافعون بشكل جيد ويهاجمون بشكل جيد، لذا علينا أن نكون مستعدين لهذه المباراة. هل هي اللحظة المناسبة؟ أنا لا اعرف. بالنسبة لنا، إنها تبدو وكأنها لحظة جيدة. يمر برايتون الآن بلحظة جيدة أيضًا، ولا مشكلة لدي في ذلك. في النهاية، عليك أن تهزم الفريق الذي تواجهه وهذا ما نحاول فعله".

 

يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 44 نقطة.

 

كلوب: ما يفعله صلاح بالكرة لا يصدقه أحد 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة