صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


للصيانة.. قطع الكهرباء عن 3 مناطق بالغردقة غدًا

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 03:34 م

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربائي غدا الخميس، عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، لصيانة المحولات الدورية المتبعة من قبل إدارة الصيانة التابعة لقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر.

وكشف مركز عمليات البحر الأحمر، في بيان له، أنه سيتم فصل التيار عن فيلات أبو النصر، وحماية الشواطئ، والتعاونيات بمنطقة الأحياء شمال الغردقة، وذلك غدًا الخميس بداية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

اقرأ أيضا| وزير البيئة تبحث مخلفات الصيد والصيد الجائر بالبحر الأحمر

وقال مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، إن عادة ما يتم فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجري بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دوري لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجري فصل التيار عنها.

 

وأكد المصدر، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجري التنسيق مع مجالس المدن في الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة