بيرلو رفقة كريستيانو
بيرلو رفقة كريستيانو


بيرلو يكشف سبب استبدال كريستيانو رونالدو في لقاء إنتر

أميرة أنور

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 03:45 م

 

تحدث أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عن فوز فريقه على إنتر أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وأكد بيرلو أن فريقه تعلم من الدرس الذي تلقاه أمام إنتر ميلان، في الـ17 من يناير الماضي، بعدما تلقى هزيمة قاسية (0-2) في الدوري الإيطالي.

شدد بيرلو أنه أجري تغيير كريستيانو رونالدو في الدقيقة 76، لأنه يرغب في الإبقاء على مهاجم فريقه في حالة جيدة قبل الفترة المزدحمة بالمباريات وعليه الخروج  للاستعداد الجيد لمباراة السبت أمام روما في الدوري.

,حقق نادي يوفنتوس فوزاً مهماً على مضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

افتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل للإنتر في الدقيقة 9، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة باريلا الذي انطلق بالكرة وأرسل عرضية أرضية قابلها لاوتارو بتسديدة قوية حاول بوفون التصدي لها لكنها استقرت في الشباك.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 26، من ركلة جزاء سددها بقوة في منتصف المرمى.

وسجل رونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 35، من خطأ فادح من دفاع الإنتر والحارس هانداوفيتش استغله البرتغالي وخطف الكرة ووضعها بسهولة في المرمى الخالي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة