الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،


محافظ شمال سيناء يلتقي لجنة وزارة الشباب لمتابعة المنشآت الرياضية

وكالات

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 05:49 م

التقى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، بلجنة المتابعة المركزية الموفدة من وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للتخطيط والتنمية) لمتابعة المنشآت الرياضية فى المحافظة.

وأثنى المحافظ على اللجنة وعملها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يقدم كل العون لمديرية الشباب والرياضة لأداء عملها، علاوة على التواصل الدائم مع وزارة الشباب والرياضة لتلبية جميع احتياجات شباب شمال سيناء.

من جانبه، قال الدكتور عصام غنيم، رئيس اللجنة، إن مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء من المديريات النشطة فى مجال العمل، وأنها برغم كل الظروف والتحديات تعمل بشكل جيد.

بدوره، أشار كليب راشد مصبح، مدير عام الشباب والرياضة، إلى أن اللجنة تقوم بمتابعة المنشآت الرياضية فى محافظة شمال سيناء منذ 31 يناير الماضي وتستمر في ممارسة عملها حتى غد الخميس، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وقال مصبح، إن المتابعة تشمل متابعة الأعمال الإنشائية والمنشآت الرياضة وفقا للخطة المركزية بالوزارة، بالإضافة إلى الخطة المحلية لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة على مستوى المنشآت الرياضية بالصالة المغطاة واستاد العريش الرياضي ومراكز الشباب والأندية الرياضية ومدى جاهزيتها لتنفيذ البرامج والأنشطة وفقا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة، وكذا مدى تنفيذ ادارة الرياضة للخطتين: المركزية والمحلية .. مع مراجعة جميع المستندات ومدى الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية فى مواجهة كورونا.

وأضاف أن اللجنة تستكمل أعمالها بزيارة عدد من الأندية الرياضية ومراكز الشباب وغيرها من المنشآت الرياضية، حيث يتم وضع جميع احتياجات الأندية ومراكز الشباب والمنشآت الرياضية والشبابية فى توصيات اللجنة لعرضها على وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن اللجنة برئاسة الدكتور عصام غنيم وعضوية الدكتور شرف عمر والدكتور أحمد مختار.

 

اقرأ أيضا| شاكر: نعمل على توصيل الطاقة بكفاءة وخاصة لمشروعات تنمية شمال سيناء‎

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة