إبراهيم حسن
إبراهيم حسن


إبراهيم حسن: الاتحاد أكثر الفرق تضررًا من جائحة كورونا

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 05:58 م

عبّر إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته عقب الفوز الذي حققه الفريق أمام مصر المقاصة برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وأكد "حسن"، أن الفريق مر بظروف صعبة بسبب فيروس كورونا، وهو ما تسبب في تأجيل مباريات الفريق الأخيرة.
 


وأشار إلى أن الاتحاد أكثر نادي مر بظروف صعبة جدًا، ووصل عدد مصابي كورونا إلى 16 لاعبا بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني رغم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.


ووجه "حسن"، الشكر إلى اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة على تأجيل المباريات، قائلا: "اللجنة راعت ظروف الفريق.. ولا نتهرب من المباريات".

وأكد "حسن"، أن الحصول على 3 نقاط من المباراة أمر جيد في ظل صعوبة الدوري الممتاز هذا الموسم، قائلاً: "الأهم هو تجميع النقاط وليس الأداء".

وشدد مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على أن حسام حسن المدير الفني أبلغ اللاعبين قبل المباراة بأن بطولة الدوري ستبدأ اليوم، ويجب أن نحقق الفوز في المباراة ونسيان الماضي، مشيرًا إلى أن فريق المقاصة  يضم جهازًا فنيًا ولاعبين على مستوى عالِ.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا على نظيره مصر المقاصة، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد المقاولون العرب، والمؤجل من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وافتتح التسجيل للضيوف روماريو في الدقيقة الـ18، ثم أضاف محمد الصباحي الهدف الثاني في الدقيقة الـ46 والثالث والرابع سجلهم رزاق سيسه في الدقيقتين 74 و85، وأضاع باسم مرسي ركلة جزاء للمقاصة بعدما مرت الكرة بجوار القائم.

اقرأ أيضا| الاتحاد يكتسح المقاصة برباعية بالدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة