حسام عاشور
حسام عاشور


حسام عاشور : اتمنى للأهلى الفوز بالمونديال .. وبدأت التحدى الجديد .. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 06:12 م


أكد حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري أنه بدأ التحدي الجديد مع فريقه مشيراً الى ان النادى مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية وأضاف الفترة الماضية شاركت مع الاهلى وكانت فترة جيدة .

واضاف عاشور ان الاتحاد نادي كبير ولديه جمهور محترم  ومنظومة كبيرة برئاسة محمد مصيلحى وبوجود التوأم حسام حسن وابراهيم حسن المدير الفنى ومدير الكرة داخل الفريق الاول .


وأضاف لدينا مباريات قادمة مهمة وسنغلق صفحة المقاصة من أجل الاستعداد بشكل جيد قائلا " الحمد لله على المكسب فترة مش متظبطة مينفعش كنا نطلع من غير مكسب ".

وعن الأهلي قال عاشور "أتمنى التوفيق للأهلي في كأس العالم للأندية  المباراة لن تكون سهلة " .. " اتمنى وصول الأهلى لابعد مدى والفوز بالبطولة "


وشدد عاشور "  على تواصله بجميع اللاعبين والنادي الأهلي هو  النادي اللى بشجعه ".

وحقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فوزًا كبيرًا على نظيره مصر المقاصة برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

افتتح التسجيل للضيوف روماريو في الدقيقة الثامنة عشر ثم أضاف محمد الصباحي الهدف الثاني في الدقيقة ال46 والثالث والرابع سجلهم رزاق سيسه في الدقيقتين 74 و85.  وأضاع باسم مرسي ركلة جزاء للمقاصة بعدما مرت الكرة بجوار القائم.

الاتحاد يكتسح المقاصة برباعية بالدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة