صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المدارس اليابانية تطلق فاعلية «نستمتع بوقتنا داخل كامبنا» للطلاب

فاتن زكريا

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 08:20 م

أطلقت إدارة وحدة المدارس المصرية اليابانية، فاعلية «نستمتع بوقتنا داخل كامبنا»، عبر تطبيق «وينجي جو»، لجميع الطلاب بالمدارس اليابانية، حيث أكدت إدارة المدارس اليابانية، أن الهدف من إطلاق الفاعلية هو استغلال أجازة نصف العام، والتعلم التفاعلي، والتواصل الدائم مع الطلاب، واستمتاع الأطفال بالوقت، واستغلال الوقت بشكل مفيد، وإطلاق العنان لخيال الأطفال وتنمية حب الاستطلاع لديهم .


وقالت إدارة وحدة المدارس المصرية اليابانية: «إن خطوات الفاعلية للطلاب للاستمتاع بالوقت داخل المنزل، تتضمن إقامة خيمة في البيت بالإمكانيات المتاحة ثم نستعد للمعسكر بغسل الأسنان والوجه والأيدي، ونجهز الفطار الصحي لأنفسنا».

اقرأ أيضا| المدارس اليابانية: إطلاق تطبيق إلكتروني لترسيخ مفهوم التعلم الذاتي لدى الطلاب

وأضافت إدارة المدارس اليابانية : «مهم كمان الطفل يعمل التمارين الصباحية، ونناقش مع المعلمة وباقي زملائنا الموضوع اللي حابين نتكلم فيه "يالا نلعب.. يالا نتعلم" مستنين كل أولادنا على " وينجي جو"».
 

كانت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، قد أطلقت مؤخرا تطبيق إلكتروني جديد باسم "وينجي جو" .

وأكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أن تطبيق وينجي جو هو تطبيق خاص بنا هدفه تحقيق التواصل بين المدارس المصرية اليابانية وبين الطلاب وأولياء أمورهم .


‏وطالبت وحدة المدارس اليابانية من طلابها وأولياء أمورهم الالتزام بالمواعيد المحددة لتحقيق أفضل النتائج، موضحة أن تطبيق " وينجي جو" يتضمن كل الجداول ومواعيد البث لكل مادة دراسية ..معلنة رابط التطبيق :
https://learn.winjigo.com/?fbclid=IwAR2xMczTNMLL6iQpDaljMfzqL1FNKuXsEs8479z5M_lXduodSYqNp9fCEKA

وأضافت وحدة المدارس اليابانية، قائلة: «كلنا إيد واحدة، وعشان كده محتاجين من كل أولياء أمورنا تدعم التعلم عن بعد من خلال التزام أولادنا بحضور البث المباشر وده عشان نقدر نحقق هدفنا».


وتقدمت وحدة المدارس المصرية اليابانية بالشكر لكل المعلمين والقائمين على البث المباشر لما بذلوه من مجهود يعمل فى إطار  الحماس والإخلاص في العمل حتى نستطيع تحقيق هذا النجاح والجودة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة