صبري لموشي  المدير الفنى لفريق الدحيل
صبري لموشي  المدير الفنى لفريق الدحيل


مونديال الأندية | مدرب الدحيل: مباراة الأهلي لن تكون سهلة

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 08:49 م

 

أعرب صبري لموشي المدير الفنى لفريق الدحيل القطري، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الأهلي بمونديال الأندية، عن فخره وسعادته بتواجد الدحيل وقيادة الفريق في هذه المنافسة، مضيفًا: "يجب أن أتقدم بالشكر والتهنئة للمدرب السابق للفريق الذي حقق مع الدحيل لقب الدوري، وهو ما جعلنا متواجدين في هذه النسخة من المسابقة".

وأضاف: "دخلنا في فترة إعداد جيد لهذه البطولة، خاصة وأننا سنواجه فيها فريق قوي وخطير وهو الأهلي المصري وستقام المباراة على استاد المدينة التعليمية الرائع ولاعبينا تعودوا عليه وخاضوا عددا من المباريات فيه، وسيكون مفتوحاً للجماهير كما هو معلوم وهو ما سيمنح المباراة نكهة خاصة أمام فريق كبير، وأنا وجميع اللاعبين متحمسين جداً لهذه المباراة".

وشدد: "نسعى لتقديم أفضل ما لدينا أمام الأهلي ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، خاصة وأننا نواجه فريقًا له نجاحات كبيرة في أفريقيا ويملك عددًا من اللاعبين المميزين، وسيعتمد كثيراً على تواجد جماهيره في المدرجات ولكنه تحدٍ في مسابقة استثنائية".

واختتم تصريحاته: "أعرف الأهلي بشكل أكبر وهو يمتلك عددا من مفاتيح اللعب، وسأحاول الضغط عليهم بشكل متواصل حتى أمنع الفريق من صناعة الخطورة التي يريدها".

ويلتقي الأهلي، مع الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا|  «موسيماني»: جاهزون لمواجهة الدحيل.. ونقاتل لتحقيق حلم الجمهور

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة