المعز علي قائد فريق الدحيل القطرى
المعز علي قائد فريق الدحيل القطرى


قائد الدحيل: سأقاتل بقوة داخل المستطيل الأخضر.. وجاهزون للأهلى | مونديال الأندية

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 08:55 م

 

أكد المعز علي، قائد فريق الدحيل القطرى، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الأهلى بمونديال الأندية أن الروح القتالية ستكون حاضرة في المباراة .


وأضاف: الفريق يشارك للمرة الأولى في البطولة وهو شرف لنا جميعاً بأن يكون اسم الدحيل حاضراً في هذه المنافسة التي تضم الأندية الأبطال في كل قارة، ومثلما قال المدرب الجميع متحمس لتقديم أداء مميز يليق باسم البطولة واسم نادي الدحيل، وخضنا عددًا من المباريات على الملعب وهو ما جعلنا نتعود عليه.

وأشار: استعدينا جيدًا لهذه المنافسة ونفذنا عدداً من التدريبات الإعدادية تحت إشراف الجهاز الفني وهدفنا الوصول لأبعد مدى في البطولة وجاهزون لهذا التحدي.

واختم المعز تصريحاته قائلاً: لا أفكر في الحصول على جائزة فردية بل ما يهمني هو أن أقاتل داخل الملعب من أجل فريقي وتحقيق الانتصارات، وإذا ما نجحت في التسجيل فسيكون الأمر جيداً، وإذا لم أسجل فيجب علىَّ أن أساعد زملائي في الوصول للشباك ولكن ما أعد به الجمهور هو القتال بقوة داخل المستطيل الأخضر من أجل تحقيق الانتصار والذهاب للدور التالي.

ويلتقي الأهلي، مع الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء، غداً الخميس، بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

محمد الشناوي: دعم جماهيرنا وروح الأهلي سلاحنا أمام الدحيل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة