صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تغييرات فى الزمالك أمام الاتحاد السكندرى.. وأتشيمبونج يرفض عرض الأبيض

الخطيب جمال

الخميس، 04 فبراير 2021 - 05:40 ص

سيطرت حالة من الغضب على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومسؤولي النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة المحلة الأخيرة في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض في إعادة الحسابات خلال الفترة الحالية قبل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدرس الجهاز الفني للفريق إجراء تعديلات على التشكيل في مباراة الاتحاد المقبلة، خاصة مع تماثل محمود عبدالرازق شيكابالا للشفاء من الإصابة واستقرار الجهاز الفني على ضم مروان حمدي وسيف الدين الجزيري لقائمة المباراة المقبلة أمام زعيم الثغر، وفي نفس الوقت يسعى الجهاز الفني لتجهيز حميد أحداد للمباراة.

وفي نفس الوقت يسعى الجهاز الفني لعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في المباراة المرتقبة أمام زعيم الثغر.

وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس على ملعب النادي، وخاض اللاعبون الذين لعبوا مباراة المحلة تدريبات استشفائية في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية.

وحرص المدير الفني البرتغالي باتشيكو على عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن أخطاء مباراة المحلة، وطالب اللاعبين بغلق ملف المباراة السابقة والتركيز في المباراة المقبلة أمام الاتحاد.

وفي سياق آخر رفض الغاني أتشيمبونج لاعب الفريق السابق عرض نادي الزمالك بمنحه 250 ألف دولار عبارة عن قيمة عقده مع النادي الأبيض في الموسم الأخير للتنازل عن شكواه ضد النادي أمام المحكمة الرياضية.

وكان اللاعب حصل على حكم في وقت سابق من قبل المحكمة الرياضية بأحقيته في الحصول على مليون و200 ألف دولار ويسعى الزمالك لحل الأزمة بصورة ودية مع اللاعب ووكيل أعماله.

جدير بالذكر أن أتشيمبونج تعاقد في الآونة الأخيرة مع نادي الداخلية بعقد لمدة ستة أشهر بعد عودته لمصر في الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضا

الجنايني يكشف حقيقة امتلاك ممدوح عباس لشركة الـ«VAR»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة