جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وزير البترول: نستهدف رفع الأعمال لشركتي عجيبة والفرعونية

عواد شكشك

الخميس، 04 فبراير 2021 - 10:19 ص

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إنه يتم تنفيذ برنامج مع أكاديمية شركة إينى لتخريج المتخصصين في مجال السلامة والحصول على درجات علمية (ماجستير ودكتوراة) في مجال السلامة.

 

اقرأ ايضاً :اهتمام إعلامي مصري ودولي بمؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادى السابع»

 

وخلال أعمال الجمعية العامة لشركتى عجيبة والفرعونية للبترول، استعرض كل من المهندس محمد بيضون رئيس شركة عجيبة للبترول والمهندس محمد سمير رئيس شركة الفرعونية للبترول ملامح الموازنات التخطيطية للعام المالي المقبل 2021 / 2022.


وأكد الوزير، أهمية مراجعة تكاليف التشغيل والذي ينصب على خفض تكلفة انتاج البرميل وعلى أهمية زيادة كفاءة العمليات في ضوء عدم استقرار سوق البترول العالمي ومستويات الأسعار.


وطالب الملا، أن تستهدف أعمال الشركتين زيادة عدد الآبار التنموية والاستكشافية والالتزام ببرامج صيانة الآبار الإنتاجية من أجل تحقيق زيادة ملموسة في خطة الإنتاج.


حضر أعمال الجمعيات الجيولوجي أشرف فرج وكيل أول وزارة البترول للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول ونوابه للاستكشاف والإنتاج والرقابة على الشركات الأجنبية والمشتركة والسلامة والدكتور مجدي جلال رئيس الشركة القابضة للغاز "إيجاس" ونوابه للاستكشاف والإنتاج والرقابة على الشركات المشتركة وممثلي شركتي إيني الإيطالية وبي بي البريطانية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة