حسام البدري
حسام البدري


اتحاد الكرة يدرس إعادة الهيكلة وتعديل أجور المنتخبات

عمر البانوبي

الخميس، 04 فبراير 2021 - 03:04 م

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، إعادة الهيكلة بشكل كامل داخل الجبلاية خلال المرحلة المُقبلة بعد تمديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مدة عمل اللجنة الثلاثية.

 

أصدر الاتحاد الدولي بيانًا رسميًا أعلن فيه تمديد مدة عمل اللجنة الثلاثية المكونة من الرئيس أحمد مجاهد وعضوية الثنائي محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، حتى نهاية شهر يوليو 2021 لإجراء الانتخابات بعد الدورة الأولمبية.

 

وتدرس اللجنة الثلاثية ملف إعادة هيكلة الإدارات داخل اتحاد الكرة، وكذلك ملف أجور الأجهزة الفني للمنتخبين الأل والأولمبي بعد تعيين جهازين فنيين لمنتخبي الشباب والناشئين بأجور بعيدة عن المنتخبين الأول والأولمبي.

 

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري متابعة مباريات الدوري الممتاز من أجل حسم قائمة الفراعنة قبل معسكر مارس.

 

ويخوض المنتخب مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، خلال الأجندة الدولية في الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل.


وشهدت المباريات الأخيرة تألق عدد من اللاعبين الشباب والذي يدرس البدري ضم بعضهم خلال المعسكر القادم.


وأكد المدير الفني للمنتخب أن الاستمرارية في المشاركة وتقديم مستوى متميز شرط ضم الوجوة الجديدة أو عودة لاعبين آخرين ابتعدوا عن المنتخب في الفترة السابقة.


وحول طلب الجهاز الفني تقديم موعد معسكر المنتخب خلال فترة التوقف الدولي أسبوعاً، أكد طارق مصطفى المدرب المساعد في جهاز الفراعنة، أن هذا الأمر في يد مجلس الجبلاية خاصة أنه سيتعين تأجيل جولتين من دوري الأضواء والشهرة.


وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن التعديلات الجديدة في جدول المسابقة وكشف عن مواعيد مباريات للجولات حتي الأسبوع الرابع عشر بجانب عدد من مؤجلات الدوري حتي العاشر من مارس المقبل، وهو ما يعني نية اتحاد الكرة في الموافقة علي طلب البدري .


وأكد مسؤولي المنتخب أنه حال تقديم المعسكر أسبوعًا سيتم ضم اللاعبين المحليين فقط علي أن ينضم اللاعبين المحترفين في المواعيد الرسمية للأجندة الدولية.

اقرأ أيضًا.. كأس العالم للأندية| بث مباشر لمباراة الأهلي والدحيل القطري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة