شفط مياه الأمطار
شفط مياه الأمطار


شفط مياه الأمطار من شوارع شمال سيناء.. وشركة المياه ترفع حالة الاستعداد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 04 فبراير 2021 - 04:55 م

قال سعيد بدة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بشمال سيناء، إن الشركة قامت بالتعاون مع مجالس المدن اليوم الخميس، بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين العامة بالمحافظة، وتسليك بالوعات تصريفها وشفط المياه من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة عن طريق سيارات شفط المياه وسيارات الكسح.


وأعلن رئيس مجلس إدارة الشركة -في تصريح صحفي- رفع حالة الاستعداد القصوى بنطاق عمل الشركة لمواجهة أي طارئ نتيجة الظروف الجوية ورفع أى تجمعات من مياه الأمطار بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وناشد بدة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أية تجمعات من المياه لسرعة التعامل معها، وذلك من خلال عدد من الهواتف الأرضية والمحمولة وخدمة "واتساب".


يذكر أن محافظة شمال سيناء تعرضت لسقوط الأمطار الغزيرة والمتقطعة مصحوبة برياح وموجة برد وانخفاض في درجات الحرارة، وتقوم غرفة العمليات الرئيسية فى ديوان عام المحافظة بالمتابعة المستمرة للظروف الجوية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية فى مراكز المدن، والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والرى والأرصاد الجوية طبقا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.


اقرأ أيضا: عودة الحياة لطبيعتها بجنوب سيناء بعد إزالة آثار السيول

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة