جلال دويدار
جلال دويدار


خواطر

الصدمة للزمالك والتهنئة للمحلة

جلال دويدار

الخميس، 04 فبراير 2021 - 08:06 م

 

فى شأن مباراة الزمالك وغزل المحلة ليس هناك ما يُقال سوى أن فريق الفانلة البيضاء يستحق الهزيمة ١/٢ بجدارة من هذا الفريق الصاعد المجتهد والمجد. لاعبو الزمالك تباروا فى تضييع العديد من فرص التهديف فى الشوطين.. أداؤهم اتسم بالرعونة (واللهوجة) وعدم دقة التمريرات والتصويب وهو ما أسهم فى الهزيمة التى جرت فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافى.

لاعبو الدفاع تخلوا عن مواقعهم للمشاركة فى موجات الهجوم بتعليمات من المدرب باتشيكو أملاً فى استعادة الفوز بعد التعادل الذى تحقق بهدف مباغت من المحلة قبل نهاية الوقت الأصلى بـ٢١ دقيقة.

بناءً على هذا الخطأ التكتيكى.. فإنهم وبدلاً من الحفاظ على الفوز أصيب مرماهم بهدف التعادل من جانب الفريق المنافس. ليس هذا فحسب وإنما وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع جاء هدف المحلة الثانى المباغت والصاعق ليفوز الفريق المحلاوى بالمباراة.

ليس من تعليق على ما حدث سوى أن لاعبى الزمالك سيطرت عليهم فى هذه المباراة حالة من الاستهتار نتيجة المغالاة فى الثقة خاصة بعد فوزهم على المقاصة ٤/١. كل التهانى لفريق الفلاحين ولمدربهم على هذا الفوز الذى عطل مسيرة الزمالك.. إنه يُعد أول هزيمة لهذا النادى الكبير فى دورى هذا الموسم وبالتالى فإنه يمكن وصفه بالإنجار المثير لنادى المحلة.

بيراميدز كان أفضل

بدون لاعبى الأهلى

رغم تقديرى لإمكانات لاعبى الأهلى أحمد فتحى ورمضان صبحى اللذين انتقلا إلى نادى بيراميدز فإنهما لم يضيفا شيئًا إلى هذا النادى الواعد.. إنه ومن خلال المتابعة لمباريات بيراميدز بعد انضمام اللاعبين اللذين كانا لهما شنة ورنة..

أستطيع أن أقول إن هذا الفريق كان أفضل أداء ونتائج فى الموسم الماضى بدونهما. حتى عبد الله السعيد النجم المميز الذى كان لامعاً طوال مشوار بيراميدز أصابته هو الآخر اللعنة وفقد بريقه. ليس من تفسير لما لحق بفريق النادى الكروى من تعثرات وهزائم بعد أن جال وصال فى مباريات الموسم الماضى.. سوى أن هناك بالتأكيد حاجة غلط.

ما يشهده الفريق الكروى بهذا النادى الذى ولد عملاقاً.. لا يمكن أن يكون أبدًا فى صالح الرياضة والمنتخب الوطنى.. كم أرجو وأتمنى أن يتم تدارك ما يعانى منه اللاعبون وهو الأمر الذى أثر على حماسهم وأدائهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة