اللواء دكتور نصر سالم
اللواء دكتور نصر سالم


خبير عسكري عن زيارة الرئيس لطلاب «الحربية»: لإعطائهم الثقة ورفع المعنويات

حامد عبدالحليم

الخميس، 04 فبراير 2021 - 08:10 م

علق اللواء دكتور نصر سالم، الخبير العسكري، على تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الأنشطة التدريبية للطلبة الجدد بالكلية الحربية قائلا: تواجد الرئيس يستهدف إعطاء الثقة للطلاب ورفع المعنويات.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أن الرئيس السيسي وجه رسائل مهمة للطلاب ولأسرهم، مؤكدًا أن الطلاب فى هذه المرحلة يتحولون من الحياة المدنية للحياة العسكرية.

 

ولفت إلى أن هؤلاء الطلاب تحولوا لأبطال وجنود، وذلك بعد فترة التدريب، والابتعاد عن أسرهم لفترة، وأن اليوم يعتبر أول زيارة أسرية لالطلاب، وتواجد الرئيس يستهدف إعطاء الثقة للطلاب ورفع المعنويات.

 

وأشار إلى أن أسر الشهداء والأبطال يضحون بكل شيء وأغلى شيء من أجل الحفاظ على أرض الوطن، مؤكدًا أن حماية مصر مسئولية الجميع.

 

وقد شاهد الرئيس التدريبات لطلبة الكلية الحربية والطلبة المستجدين من الدفعة (۱۱۷) حربية وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية والتي بدأت بأنشطة رياضية تضمنت تمرينات الكفاءة البدنية والدراجات الهوائية أظهرت مدى ما يتمتع به طلبة الكلية الحربية من قدرات بدنية عالية ومدى ما وصل إليه الطلبة المستجدون من مستوى انضباط راقي خلال فترة الإعداد العسكري. 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة