ريهام سعيد
ريهام سعيد


ريهام سعيد تثير الجدل بنصيحة غريبة: إوعي تطلقي| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 04 فبراير 2021 - 09:59 م

كتب: شريف عبد الفيهم

من جديد عادت الإعلامية ريهام سعيد، لتثير الجدل حول تصريحاتها التي دأبت على إطلاقها في الفترة الأخيرة وتسببت في إيقفها عن العمل الإعلامي مرتين إحداهما امتدت لعام كامل.

وخرجت ريهام سعيد في حلقتها الأخيرة من برنامجها "صبايا الخير الذي تقدمه على قناة النهار، لتنصح كل النساء بعدم المطالبة بالطلاق حتى لو خانها الرجل. 

وقالت ريهام إنها بعد نضوجها باتت ترفض فكرة الطلاق، للتراجع عن رأيها السابق، حيث كانت تقول سابقاً إن المرأة التي لا تستطيع التعايش مع زوجها وجب عليها الطلاق فوراً.

وأضافت: "تعرضت للطلاق في العشرين من عمري، وكنت أحسب نفسي بطلة.. ولكن أؤكد أنه شيء مؤلم أن تعيش المرأة حياتها بدون تفاهم من زوجها، ولكن الأكيد أن هناك طرقاً أخرى بخلاف الطلاق.. ومع الوقت بدأت نظرتي تتغير للأمر، وأدعو إلى ضرورة تجنب الطلاق، والوصول لحلول مرضية لكافة الأطراف".

وبعد نشر الحلقة على موقع القناة على "يوتيوب" اشتعلت حالة من الجدل وحيث تلقت مئات التعليقات التي تفاعل بها المتابعون للبرنامج، بشكل إيجابي مع ريهام، واعتبروا أن نصائحها هذه المرة، جيدة وتصب في صالح استقرار الأسرة المصرية، بخلاف دعوات وقضايا سابقة لها ناقشت خلالها موضوعات اعتبرت مدمرة وغير بناءة، في حين اعترض عدد كبير من ناشطات البحث عن حقوق المرأة معتبرين كلام ريهام نوعاً من الضعف والخنوع لسطوة الرجل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة