صورة من المباراة
صورة من المباراة


مونديال الأندية | شاهد.. سيطرة أهلاوية خلال مباراة الدحيل

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 04 فبراير 2021 - 10:16 م

نشرت قناة الأهلي مقطع فيديو من مباراة الأهلي والدحيل القطري بكأس العالم للأندية يوضح سيطرة الأهلى فى لقطة مميزة خلال اللقاء قام بها لاعبو الأهلي بالاستحواذ على الكرة بشكل كامل.

 

وكتبت القناة "سيطرة أهلاوية معتادة على الكرة أيا كان المنافس". 

 

وانتهت مباراة الأهلى والدحيل القطرى التى أقيمت على استاد ‏المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة  في مستهل مشوار ‏الفريق ‏ببطولة كأس العالم للأندية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى ١١ من فبراير ‏الجاري وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 1/ 0.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف عن طريق حسين الشحات  فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وكان ووالتر بواليا أحرز هدف للأهلى فى الدقيقة 38 قبل أن يقوم حكم اللقاء بإلغاء الهدف عقب العودة للفار وشهد الشوط الأول، أخطر فرصتين للنادي الأهلي عن طريق علي معلول وحمدي فتحي.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة ضغط متواصل من الدحيل من أجل إحراز هدف التعادل إلا أن دفاعات الأهلي نجحت فى التصدى لجميع المحاولات بالإضافة إلى تألق محمد الشناوي في التصدى لتسديدات لاعبي الدحيل وأبرزهم تسديتين لمحمد موسى ومونتاري الذي قام بتوجيه ضربه رأسية نجح الشناوي فى تحويلها لركنية، ونجح الدحيل في الاستحواذ على مجريات المباراة وسط ضغط متواصل على لاعبي الأهلي.

وشارك اليو ديانج لاعب الأهلي بديلا لحمدي فتحي في الدقيقة 53 وشارك مروان محسن بديلا لبواليا وأكرم توفيق بديلا لطاهر محمد طاهر في الدقيقة 70، وشارك صلاح محسن بديلا لحسين الشحات في الدقيقة 81.


مونديال الأندية | رسالة من بايرن ميونخ إلى الأهلي قبل الموقعة المنتظرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة