جماهير النادى الأهلى
جماهير النادى الأهلى


مونديال الأندية | بطريقة ساخرة.. جماهير الأهلي ترد على بايرن ميونخ.. صور

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 04 فبراير 2021 - 11:07 م

قامت جماهير النادى الأهلي بالرد على التويتة التي نشرها نادي بايرن ميونخ عقب فوز الأهلي على الدحيل القطرى ليواجه الفريق الألماني فى نصف نهائى بطولة كأس العالم.

وكان بايرن قد كتب على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا "فى إشارة للنادى الأهلي.

الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا Al Ahly SC 😉

تم النشر بواسطة ‏‎FC Bayern München‎‏ في الخميس، ٤ فبراير ٢٠٢١

وجاءت أبرز تعليقات الجماهير بطريقة ساخرة كالتالى :

" متخافوش بركات اعتزل " و"علي الهادي احنا مش برشلونة احنا معانا مروان محسن " و"سألت عن الجلديادور مروان محسن قبل ما تكتب بوست زي ده ؟ " و"تلعب مين غير ليفاندوفسكي و العب من غير مروان !" و"سألت ع مروان محسن قبل ما تنزل البوست ده " و "تلعب مين غير ليفاندوفسكي و العب من غير مروان !" و "لو رجاله تعالوا بالناشئين وهنلعب من غير مروان".

وسيكون الأهلي على موعد مع بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة من مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت قطر، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

انتهت مباراة الأهلى والدحيل القطرى التى أقيمت على ستاد ‏المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مستهل مشوار ‏الفريق ‏ببطولة كأس العالم للأندية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى ١١ من فبراير ‏الجاري.‏

وحقق الأهلى الفوز بنتيجة 1/ 0 لينجح في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

مونديال الأندية | الأهلي يرد على بايرن ميونخ برسالة قوية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة