صورة من المباراة
صورة من المباراة


مهدي بن عطية: خطأ أفقدنا المباراة أمام الأهلي وكنا مميزين في الشوط الثاني

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 12:16 ص

أكد لاعب فريق الدحيل القطري مهدي بن عطية أن الفريق رغم الخسارة أمام الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية إلا أنه نجح في اكتساب خبرة مميزة.

وقال مهدي في تصريح عقب نهاية المباراة: خبرة مميزة اكتسبناها من هذه المباراة رغم أننا لم ننجح في تحقيق الانتصار فيها، لم نكن جيدين في الشوط الأول ولكن كنا مميزين للغاية في الشوط الثاني وأثبتنا وأظهرنا مستوانا الحقيقي والجميع شاهد طريقة أدائنا القوي داخل الملعب، ومن الصعب أن نخسر بهذه الطريقة لأننا ارتكبنا خطأ في كرة الهدف الأول ولكن الآن ننظر للمباراة الثانية ويجب أن نكون فخورين بأنفسنا.

وقال مهدي: علينا أن نقاتل ونظهر بنفس أدائنا الذي ظهرنا به في الشوط الثاني اليوم، وأن نتحلى بالثقة وعلينا احترام خطة المدرب وبامكاننا أن نتحسن وأن نحرز الأهداف ولكن يجب أن يكون الفريق مميزاً ومن الطبيعي أن نخوض المباريات مع بعض الصعوبات وهو ما واجهناه اليوم في شوط المباراة الأول أمام الأهلي.
وانتهت مباراة الأهلى والدحيل القطرى التى أقيمت على استاد ‏المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مستهل مشوار ‏الفريق ‏ببطولة كأس العالم للأندية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى ١١ من فبراير ‏الجاري.‏

وحقق الأهلى الفوز بنتيجة 1/ 0 لينجح في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة