الصحة العالمية
الصحة العالمية


أفضل مداخلة| الصحة العالمية تعلن عن أخبار سارة بشأن علاج كورونا

حامد عبدالحليم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 02:26 ص

 

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها وترصد «بوابة أخبار اليوم» أفضل مداخلة جاءت خلال يوم أمس.

 

الصحة العالمية تعلن أخبارا سارة بشأن علاج كورونا

قالت د.مها طلعت المستشار الإقليمى لوحدة الوقاية من العدوى بمنظمة الصحة العالمية، إن "التقرير الذي تم كتابته حول الفيروس الصينى الجديد نيباه تم تداوله بسوء تفاهم ولا توجد أى تقارير تؤكد أن هناك جائحة أخرى بفيروس آخر شديد الخطورة كما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضافت خلال مداخلة مع برنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: "يتم متابعة الأشخاص الذين تم تطعيمهم، بمختلف التطعيمات، ويتم دراسة تأثير كل لقاح تم التطعيم به، على التحورات الجديدة لفيروس، وحتى الآن عملية تقييم اللقاحات قبل الاعتماد النهائي مستمرة، وهناك قرار سيصدر خلال أسبوع بخصوص اللقاحات المعتمدة".


وأشارت إلى أنه في القريب العاجل سنرى لقاحات أكبر بكثير عن عدد اللقاحات الموجودة حاليا، وهناك لقاحات يتم إجراء تجارب عليها في مرحلتها الثالثة، ونسعى للتوزيع العادل للقاح كورونا حول العالم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة