صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد الخسارة الرابعة.. رئيس الإسماعيلي يطالب بالتزام الصمت.. «يوفيتش» مستاء

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 02:48 ص

 

إبراهيم فتحى

التزم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الصمت، ورفض التعليق على الهزيمة الرابعة للدراويش أمام سموحة.

وكان الإسماعيلي قد خسر بثنائية نظيفة أمام سموحة، أول أمس الأربعاء، على ملعب النادي ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبحسب مصدر داخل قلعة الدراويش فإن رئيس الإسماعيلي طالب أعضاء المجلس بعدم التحدث أو التعليق على خسارة الفريق، خوفًا من تصاعد الأحداث مع الجماهير الغاضبة، والتي شنت هجومًا جديدًا على إدارة النادي عقب انتهاء مباراة سموحة.

المصدر ذاته أكد أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على مجلس إدارة الإسماعيلي، الذي يرى أن فريقه كان لا يستحق الخسارة أمام سموحة، والتي جاءت عكس سير مجريات اللقاء، مشيرًا إلى أن رئيس النادي ينوي عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين اليوم قبل بداية التدريبات الجماعية، للشد من أزرهم ولتأكيد دعمه لهم من أجل عودة الانتصارات من جديد.. يأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه البوسني، دراجان يوفيتش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، عن استيائه الشديد، من الحالة الفنية السيئة التي ظهر عليها لاعبو الدراويش في مواجهة سموحة الأخيرة.

وقال «يوفيتش» لـ «الأخبار المسائي» إن فريقه يعاني من حالة فقدان الثقة، التي تسببت في ضياع التركيز لدى اللاعبين، الأمر الذي ترتب عليه الخسارة ومواصلة النتائج غير المرضية.

وأكد أنه وبالرغم من امتلاك فريقه للكرة طوال شوطي المباراة، إلا أن لاعبي الفريق فقدوا تركيزهم بشكل غريب، وهو ما نتج عنه تكرار الأخطاء التي منحت الفريق المنافس الأفضلية في ظل قدرة لاعبيه على استغلال تلك الأخطاء وترجمتها إلى أهداف.

وشدد المدرب البوسني على العمل بشكل مكثف لتصحيح أخطاء الفريق، وتجهيز اللاعبين بشكل أفضل للمواجهات القادمة، مشيرًا إلى أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن هبوط الفريق، خاصة أن المسابقة ما زالت في بدايتها.

وأشار إلى أن هناك مزيداً من الوقت لتصحيح الأخطاء قبل المواجهة القادمة أمام الاتحاد السكندري، والتي سيعمل فيها جاهدًا لتدارك هذه الأخطاء وعدم تكرارها من جديد.
 

 

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر من سموحة بهدفين نظيفين
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة