جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي


جمهور الأهلي يسيطر على الدوحة

محمد السيد

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 04:44 ص

حظيت مباراة الأهلي والدحيل القطري في افتتاح مشوار بطل أفريقيا في مونديال العالم للأندية باهتمام كبير من الجالية المصرية المتواجدة في قطر ورابطة مشجعي الأهلي هناك وسيطرت الجماهير المصرية على الأجواء في البطولة رغم حضور 30% من سعة الاستاد فقط إلا أن جماهير الأهلي نجحت في فرض سيطرتها واستحوذت على النسبة الأكبر من تذاكر المباراة التي أقيمت أمس رغم تقسيم التذاكر بين جمهور الفريقين.


وحرصت رابطة جماهير الأهلي في قطر خلال الفترة الماضية على الاستعداد الجيد لمساندة الفريق الأحمر في مباراته الأولى أمام الدحيل وفتح  ستاد المدينة التعليمية أبوابه في تمام الخامسة والنصف بتوقيت قطر الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على أن تتجمع الرابطة أمام الاستاد في تمام السادسة بتوقيت قطر.


وتضمن برنامج تشجيع الجماهير في البداية الهتافات للاعبين كل باسمه عند النزول إلى أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة.


ومع انطلاق المباراة بدأت الجماهير بالتغني بأغنية (جمهوره ده حماه) حتى الدقيقة السابعة، وشهدت الدقيقة الثامنة وحتى العاشرة الهتاف لمؤمن زكريا (مؤمن.. مؤمن.. مؤمن.. مؤمن).


ثم توالت هتافات الجماهير المعتادة بالأغاني والشعارات الأهلاوية والتغني بأغنية (من العتبة جينا ومن شبرا.. يا تريكاا) وعند الدقيقة 85 كان الهتاف لمحمد مجدي «أفشة» احتفالًا بهدفه الذي سجله في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا والذي مكن الفريق الأحمر من الجلوس على العرش الأفريقي ومن ثم التأهل للمشاركة في بطولة مونديال الأندية.


ورسمت جماهير الأهلي منذ وصول البعثة لوحة رائعة باستقبال الفريق في المطار وعمل تصميمات للتشجيع رغم الإجراءات الاحترازية المشددة التي تم تطبيقها في البطولة وأعادت للأذهان الحضور الجماهيري مما دفع اللاعبين والجهاز الفني إلى الحديث فيما بينهم عن ضرورة إسعاد الجماهير التي تؤازرهم بشدة وصنعت حوافز كبيرة للاعبين.
 

اقرأ أيضا : مونديال الأندية| الأهلي يشيد بجماهيره في قطر بعد الفوز على الدحيل
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة