غادة حسام، حارس مرمى النادي الأهلي لكرة اليد
غادة حسام، حارس مرمى النادي الأهلي لكرة اليد


«جمعت بين الأمومة ولعب الكرة».. قصة غادة حسام حارس مرمى الأهلي

أحمد فتحي

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 11:51 ص

قالت غادة حسام، حارس مرمى النادي الأهلي لكرة اليد، إنها حققت المعادلة الصعبة بالجمع بين ممارسة الرياضة والدراسة والأمومة، مشيرةً إلى أن الفضل يرجع إلى أهلها وزوجها، وكان الأمر صعبًا عليها، لكن دعم المقربين منها جعلها قادرة على مواصلة واستكمال مشوارها بنجاح.

وأضافت حارس مرمى النادي الأهلي لكرة اليد،، في حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر «القناة الأولى»، كنت أعمل أثناء الزواج وفي فترة الحمل، وعندما قررت ممارسة الرياضة كان من الصعب عليّ الاستمرار في عملي، فاخترت العودة إلى لعب كرة اليد بالإضافة إلى الاعتناء بمنزلي وتحضير الماجستير. 

وتابعت غادة حسام، أن المدير الفني للفريق أخبرها بأنه موافق على عودتها وأنه يقدر ظروف رضيعها، وهو ما جعلها قادرة على المواظبة بين التمرينات والعناية برضيعها: "البيبي بيبقى معايا في التمرين على طول، ووالدتي تعتني به أيضًا، كما أن زوجي يساعدني في أعمال المنزل، ويقوم بتوصيلي إلى مكان التمرين. 

وأردفت حسام، أكتر حاجة كانت مضايقاني إن الناس كانت بتقول إني أدام اتجوزت يبقى خلاص أركز مع أسرتي وعائلتي خلاص، لكن في النهاية جوزي اللي يهمني ولما حاجة بتقع مني في البيت بيتفهم ده، ونتجاوز الخطوة دي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة