حسين الشحات
حسين الشحات


رسالة حسين الشحات لجماهير الأهلي بعد هدف المونديال

إبراهيم مدكور

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 12:24 م

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية في مستهل مشواره بالبطولة.


أحرز هدف الأهلي الوحيد في مرمي الدحيل القطري حسين الشحات من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليصبح رصيد حسين الشحات هدفين في مونديال الأندية بعدما سجل مع العين الاماراتي عندما كان لاعب في صفوفه والأخر مع النادي الأهلي في مباراة الأمس.

وعلق حسين الشحات عبر موقعه على التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا "وكان فضل الله عليك عظيما ، الحمد لله حمدا مباركآ فيه، شكرآ جمهور الاهلي العظيم . جمعيآ فريق واحد . شخصية الاهلي امام العالم مع الكبار".

 


ويتصدر القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في المونديال محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق برصيد 4 أهداف، ومن بعده الأنجولي أمادو فلافيو برصيد 3 أهداف، ثم عماد متعب برصيد هدفين، والسيد حمدي برصيد هدف واحد.

وكان حسين الشحات قد سبق أن سجل في مونديال الأندية في مناسبة واحدة قبل هدفه مساء اليوم لكن بقميص العين الإماراتي في نسخة 2018 في شباك الترجي التونسي.

مونديال الأندية| موسيماني يجهز خطة الأهلي  لمواجهة «البايرن» 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة