قداسة البابا تواضروس
قداسة البابا تواضروس


البابا تواضروس يطلق تطبيق «أبناء النور» الخاص بخدام مدارس الأحد

مايكل نبيل

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 01:26 م

أطلق قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تطبيق «أبناء النور» بالتزامن مع احتفالات مئوية مدارس الأحد.

ودعا قداسته البابا تواضروس خدام مدارس الأحد بكافة كنائس الكرازة المرقسية بمصر وبلاد المهجر إلى الاستفادة من الإمكانيات التي يتيحها التطبيق، ويوفر التطبيق العديد من الخواص الإليكترونية التي تسمح بتواصل الخدام مع مخدوميهم بأساليب تفاعلية.

جاء ذل خلال توينة نشر على صفحة المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية الارثوذكسية القس بولس حليم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكان قد القى قداسه البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عظته الأسبوعية يوم الأربعاء الماضي عظته الأسبوعية، من المقر البابوي بالقاهرة دون حضور شعبي.

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد وجه بتعليق عظته الأسبوعية خلال شهر يناير الماضي، نظرا للأعياد، والمناسبات القبطية التي تحتفل بها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية. 

وأعلن البابا تواضروس، أواخر العام الماضي فتح كنائس القاهرة والإسكندرية بعد تعليق الصلاة بها لمدة تصل إلى شهرين، لتزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، واقتصار الصلوات فقط علي الكهنة والأساقفة. 

اقرأ أيضًا: الخارجية الروسية: برلين لم تقدم دليلاً لإدانة موسكو في هجوم سيبراني على البرلمان الألماني

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة