صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حملات تموينية موسعة على المخابز والأسواق بالإسكندرية  

شريف سلام

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 03:58 م

شنت مباحث التموين بالإسكندرية، بالاشتراك مع الإدارات التموينية بجميع أحياء المدينة، حملات موسعة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة وذلك فى إطار الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصًا على المال العام وضبط الأسواق.

اقرأ أيضا|ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر في الإسكندرية

وقامت إدارة تموين وسط برئاسة أحمد سويدان بحملة موسعة فى نطاق الإدارة أسفرت عن ضبط 14 مخبزًا بلديًا مخالف منها 12 مخبزًا يقوم بإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن 

كما قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد بحملة فى نطاق الإدارة أسفرت عن ضبط 11 مخبزًا بلديًا مخالف لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وتحرير 12 محضرًا عدم حمل شهادات صحية و11 محضرًا عدم الإعلان عن الأسعار. 

من جانبها، قامت إدارة تموين شرق برئاسة إبراهيم خلف بحملات فى نطاق الإدارة أسفرت عن ضبط 17 مخبزًا بلديًا مخالفًا منها 7 مخابز تقوم بإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، كما تم تحرير 19 محضرًا عدم حمل شهادات صحية و15 عدم الإعلان عن الأسعار والسلع الغذائية بالأسواق و3 محاضر استيلاء على المال العام لبقالين تموين وضبط 3 منشآت بدون ترخيص. 

أما إدارة تموين العامرية، برئاسة حسن داود فقد قامت بشن حملة فى نطاق الإدارة أسفرت عن ضبط 14 مخبزًا بلديًا مخالفًا منها 9 مخابز إنتاج خبز ناقص الوزن، كما تم ضبط  مستودع بوتاجاز مخالف. 

وفي نفس السياق، قامت إدارة تموين العجمي برئاسة عصام اللبيدى بحملات بنطاق الإدارة أسفرت عن ضبط 17 مخبزًا بلديًا مخالفًا منها 8 مخابز إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 15 محضرًا عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق وتحرير محضر حيازة دقيق مدعم بأحد المخابز السياحية وضبط 11 محضرًا لمخابز سياحية بدون ترخيص.

كما قامت إدارة تموين غرب والجمرك برئاسة نبيل مفيد بشن حملات فى نطاق الإدارة أسفرت عن ضبط 11 مخبزًا بلديًا مخالفًا منها 4 مخابز تنتج خبز ناقص الوزن إلى جانب تحرير 5 محاضر عدم حمل شهادات صحية وتحرير 7 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق وتحرير 4 محاضر لمخابز سياحية بدون ترخيص. 

وقامت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوي بحملة مكبرة أسفرت عن ضبط 6 مخابز بلدية مخالفة منها 3 مخابز تنتج خبز ناقص الوزن كما تم ضبط 7 شكاير دقيق مدعم زنة الشيكارة 50 كجم معدة للبيع فى السوق السوداء، كما تم تحرير محضرين لمنفذين مخالفين وتحرير 7 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة