محافظ الفيوم
محافظ الفيوم


محافظ الفيوم يتفقد مشروع تطوير كورنيش بحر يوسف بمنطقة باغوص

محمود عمر

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 04:06 م

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بجولة ميدانية عقب صلاة الجمعة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على سير العمل بمشروع تطوير كورنيش بحر يوسف بمنطقة باغوص.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم. 

اقرأ أيضا|محافظ الفيوم يكرم الفائزين بالمسابقة الدينية «النساء في القرآن»

وصرح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن جولة المحافظ الميدانية شملت تفقد سير العمل بمشروع تطوير كورنيش بحر يوسف بمنطقة باغوص، والذي يشمل أعمدة الإنارة وتركيب كشافات جديدة، وصيانة الأرصفة والبلدورات وعمل انترلوك بطول الــ 220 متراً التي يجري تطويرها، وكذلك عمل تندات لجلوس الزوار.

ووجه المحافظ، رئيس المدينة بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال في موعدها المقرر خلال 10 أيام، وعمل "رامبات" بالأرصفة للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة، مع مراعاة الشكل الجمالي في أعمال التطوير والحفاظ على النظافة العامة، وتعميم التجربة لتشمل تطوير الكورنيش بشكل كامل بمدينة الفيوم. 
 
ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن جولة المحافظ شملت أيضاً منطقة الحادقة، والفنية، وشارع النبوي المهندس، ووجه المحافظ بفض عدد من الأسواق العشوائية، كما تفقد أرض مشروع مبنى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بجوار قسم أول شرطة الفيوم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة