ووالتر بواليا لاعب النادى الأهلى
ووالتر بواليا لاعب النادى الأهلى


مونديال الأندية | بواليا ينتظر فرصة العمر أمام بايرن ميونخ 

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 07:47 م

تحدث الموقع الخاص ببطولة كأس العالم للأندية عن  قدرات المهاجم الزامبى ووالتر بواليا لاعب النادى الأهلى الذى ظهر خلال مباراة فريقه أمام الدحيل القطرى فى مستهل المشوار فى المسابقة العالمية .


وتسأل الموقع عن امكانية بواليا فى التسجيل أمام بايرن ميونخ فى المبارة المقبلة .


وذكر الموقع  أن بواليا  سيحظى بفرصة العمر عندما يواجه بايرن ميونيخ في نصف النهائي، ولو سجل هدفه الأول للنادي ضد أبطال أوروبا ، فسيكون ذلك بالتأكيد إنجازًا تاريخيًا.


وأضاف « على الرغم من استبدال اللاعب في منتصف الشوط الثاني أمام الدحيل ، كان بواليا لا يزال أحد أكثر اللاعبين فعالية في تلك الليلة، حيث أسهم فى الكرة ليحرز الشحات الهدف الحاسم، وكاد يضاعف تقدم فريقه بعد ذلك بوقت قصير  ليتم إلقاء الهدف عقب العودة للفار» .


وأشار« يتعرض المهاجم لضغوط من أجل تسجيل الأهداف ، حيث لم يسجل بعد في وقت قصير مع الشياطين الحمر، ومع ذلك  لدى النادي إيمان كبير بقدراته المذهلة ويدرك أن الضغط الذي يمارسه على نفسه قد يكون وراء بعض الفرص الضائعة».


وتابع الموقع أن  بيتسو موسيماني مدرب الأهلي قال: «لقد اقترب من تسجيل هدفه الأول ". "في الواقع ، اعتقدت أنه سجل ، ولكن الفار قرر خلاف ذلك، لديهم وجهة نظر أفضل مما لدينا ، لذلك لا يمكننا المجادلة في ذلك ».


تابع «لقد كان قوياً في الهجوم ، وقمنا باستبداله في الشوط الثاني فقط بسبب الإجهاد والضرر المادي الذي تمارسه هذه الأنواع من المباريات على اللاعبين».


وبدأ بواليا مسيرته الاحترافية في الكونغو الديمقراطية ، ومثل عدة أندية زامبية قبل انضمامه إلى الجونة في الدوري المصري الممتاز.

حقق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا تقدمًا سريعًا ، وسجل أعلى الأهداف خلال موسمه ونصفه هناك ، مما مهد الطريق للانتقال إلى الأهلي في ديسمبر الماضى، بعد أكثر من شهر بقليل ، وجد نفسه يتنافس في كأس العالم للأندية 2020 .

وشارك بواليا حتى الآن مع الأهلى فى 7 مباريات لم يسجل أى هدف حتى الآن .

وكان الأهلي قد تغلب على الدحيل بهدف نظيف سجله حسين الشحات، وبدأ استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي مونديال الأندية.

تسوبيل ومارتن يول.. بين الأهلي وبايرن ميونخ الألماني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة