جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ
جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ


مونديال الأندية| لاعب بايرن ميونخ: أكبر نقاط قوتنا هي عقليتنا وجودتنا

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 07:58 م

أكد الألماني جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ، أن كل لاعب يريد الفوز بكأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن التأهل لهذا الكأس هو الأصعب، ويجب أن نفوز بدوري الأبطال للحصول على فرصة للفوز بهذا الكأس.


وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمي لمونديال الأندية: "نريد الفوز بلقبنا السادس في عام واحد.. بالنسبة لي ولزملائي أيضًا، سيكون الأمر رائعًا، لذلك نحن متحمسون تمامًا للفوز بهذا اللقب الكبير".


وأشار إلى "أنه أمر خاص لأنك تلعب ضد دول أخرى من بعيد.. إنه أمر مثير للاهتمام حقًا لأنه ليس في كثير من الأحيان أن تلعب ضد مثل هذه الفرق.. ومن الجيد دائمًا اللعب في الملاعب الجديدة والكبيرة.. لحسن الحظ، لدينا هنا في ألمانيا أيضًا ملاعب كبيرة ورائعة حقًا ولكن لا يوجد جمهور في الوقت الحالي.. هذا ليس لطيفًا، لكن اللعب في هذه الملاعب دائمًا شعور جيد حقًا".


وشدد كيميتش على أن أكبر نقاط قوة الفريق هي العقلية والجودة، وقال: "لدينا عقلية كبيرة في مجموعتنا.. نريد دائمًا الفوز، حتى عندما لا نلعب جيدًا.. يمكنك دائمًا رؤية أننا نريد الفوز بهذه الأنواع من الألعاب.. ويعلم الجميع أن لدينا الكثير من الجودة في فريقنا.. لا يهم من يلعب ".


وكان الأهلي قد تغلب على الدحيل بهدف نظيف سجله حسين الشحات، وبدأ استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي مونديال الأندية.

 

اقرأ أيضا| مونديال الأندية | بواليا ينتظر فرصة العمر أمام بايرن ميونخ 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة