بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى


موسيماني: مواجهة البايرن مختلفة.. وفخور بتأهلنا

أخبار اليوم

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 09:12 م

حرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالاهلى على تخفيف الضغوط على لاعبيه قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال العالم للأندية المقرر لها بعد غد الإثنين، وهنأ موسيمانى لاعبيه داخل غرف الملابس عقب مباراة الدحيل وكذلك داخل الفندق.

وقال موسيمانى إنه فخور بتأهل لاعبيه لنصف نهائى البطولة، وأضاف: "لاعبو الأهلي جعلونا نشعر ‏بالفخر بعد تحقيق الفوز والصعود إلى نصف نهائى كأس العالم، واجهنا فريقاً قوياً يضم عناصر مميزة على المستوى الفردى والجماعى ويتمتعون بأطوال جيدة، ولكننا نجحنا فى تحقيق الهدف وحققنا الفوز".

وأوضح أنه كان يتمنى أن يكون أداء اللاعبين فى الشوط الثانى على نفس الشكل الذى ظهروا ‏به فى الشوط الأول، ولكن فى النهاية حققنا هدفنا ونجحنا فى الفوز بالمباراة، وتابع أن الدحيل عدل من طريقة لعبه فى الشوط الثانى بعد أن دفع ‏بمهاجم ثانٍ، ولكن فى النهاية حققنا الفوز.‏ وقال إن الأهلى واجه خطورة من منافسه فى الدقائق العشر الأخيرة فى المباراة، ‏ولكنها لم تمثل أزمة كبيرة لفريقه.‏

وأشاد الجنوب أفريقى بالمستوى الذى قدمه والتر بواليا مهاجم الفريق فى مباراة اليوم أمام ‏الدحيل القطري، وأكد أنه ظهر بشكل جيد جدا، وكان يتمنى أن يُحتسب الهدف الذى ‏سجله اللاعب وأُلغى من خلال تقنية"الفار"، وقال: "بوليا  يسعى لتسجيل الأهداف مع الأهلى ويحارب بقوة من أجل ‏ذلك، وجميعنا يساعده لتحقيق هذا الهدف". وأضاف أنه  يسعى للاستفادة من الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة الدحيل قبل مواجهة البايرن ميونيخ، وأوضح:" مواجهة بطل أوروبا مختلفة للغاية. تحتاج لتركيز شديد واستعدادات خاصة جدا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة