الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب


«أديب» يستعين بفيديو «أخبار اليوم» في تعليقه على مباراة الأهلى والدحيل

رضا خليل

الجمعة، 05 فبراير 2021 - 11:32 م

 

استعرض الإعلامي عمرو أديب، لقطات مصورة من مباراة النادي الأهلى والدحيل القطرى  لـ"بوابة أخبار اليوم"، مشيرًا إلى أن المباراة المرتقبة التي ستجمع النادي الأهلي بطل أفريقيا، وبايرن ميونيخ بطل أوروبا، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر، بعدما تغلب الأهلي، على الدحيل القطري، بهدف نظيف، أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي جمعت بينهما أمس.

اقرا ايضا .. عمرو أديب: أتمنى فوز الأهلي على الدحيل

 

وحذر «أديب»، خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر من تراجع مستوى فريق  النادى الأهلي، في مباراة بايرن ميونيخ، على غرار ما حدث في الشوط الثاني من مواجهة الدحيل قائلاً: " لو الأهلي لعب مع بايرن ميونيخ زي ما لعب مع الشوط التاني امبارح ضد الدحيل، أنا رأيي إن الماتش هيخلص 8-2".

وأوضح "عمرو أديب"، أن لاعبي الأهلي، يجب أن يركزوا بشكل كبير وألا يفقدوا الكرة قائلاً: "معاهم الكرة اللي هتفقدها بهدف، هنلعب ضد الصحة كلها والأداء العظيم والعمالقة، أتمنى نلعب بشكل جيد جدًا، ومفيش استهتار، العبوا بروح الفانلة الحمراء".

وأردف الاعلامي عمرو أديب قائلاً: "وأنا مش مع إننا نقول انزلوا واستمتعوا بالمباراة لأني بحس إنها دعوة إننا نتغلب ونروح، لكن لازم ننزل نعمل مباراة قوية ويشعروا إننا منافس شريف وقوي ونوريهم لاعبينا ومهارتنا ونوريهم الفنانين، ومظنش إني هكون بنفس الحماس زي مباراة الدحيل، رجلينا على الأرض ونقدر نعمل حاجة جيدة".

وأشاد "أديب"، بالمواجهة التي ستجمع الفريقين، خاصة أنها ستجعل الأجيال الصغيرة تتابع مباراة تجمع لاعبين مصريين مع نجومهم العالميين الذين يفضلونهم: «شيء مبهج جدًا إن ولادنا الصغيرين اللي عندهم هوس بليفربول وبايرن ميونيخ وبرشلونة، يشوفوا لاعيبتنا بتلعب قدامهم، ويشوفوا المصريين وهم يلعبون ضد هذه الفرق، وإن شاء الله الأهلي يعمل حاجة عظيمة جدًا".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة