المهندس خالد مرتجي
المهندس خالد مرتجي


عضو مجلس الأهلي: سنواجه بايرن ميونيخ بأعصاب هادئة

رضا خليل

السبت، 06 فبراير 2021 - 12:18 ص

 

أعرب المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بفوز المارد الأحمر، على الدحيل القطري،  بهدف نظيف، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر، مؤكدًا أن اللاعبين سيخوضون مواجهة بايرن ميونيخ يوم الاثنين المقبل، في نصف نهائي البطولة بأعصاب هادئة.

 

اقرأ أيضاً.. تسوبيل: فرصة الأهلي ضعيفة في الفوز علي بايرن

 

وأضاف "مرتجي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في  برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر ، أن  قطر احمرت، والأهلي شرف مصر والأهلاوية، وسنلتقي بايرن ميونيخ بأعصاب هادئة ونمتنى أن نستمتع بالمباراة، مفيش ضغوطات، فنحن نلتقي الفريق الأعظم في أوروبا».

وتابع : " كانت آخر مباراة أمام بايرن، لعبناها في الدوحة، تقدمنا بهدف رائع للغاية، وخسرنا في النهاية بعدما كنا متقدمين، كما فزنا على ماير وبكنباور، في عام 1977، وأحرز الخطيب الهدف الثاني، وقدر النادي الأهلي كبير جدًا، ومن امبارح بايرن ميونيخ بيتكلم عن الأهلي، ورومينجيه قال إن الأهلي جدير بالاحترام".

 

 وأكمل " خالد مرتجي"  أن علاقتنا جيدة ببايرن ميونيخ منذ عام 2010، وكان رومينجيه رئيس لجنة الأندية في فيفا، وكنت ممثل الأهلي، مطلوب أن نقدم عرضا مشرفًا، وأن نلعب باستمتاع، ما وصلنا إليه حاجة محترمة ومشرفة، فنحن مثلنا أفريقيا للمرة السادسة، كأكثر فريق أفريقي يشارك في هذا المحفل.

 

 وأشار"مرتجي" إلى أن الجمهور الأهلاوي عظيم، استقبلنا بحفاوة أصابتنا بقشعريرة  ، قائلا :" نتمنى نسعدك  يا عمرو اديب علشان شايف إنك متحمس للنادي الأهلي".

 

وعلق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على انخفاض مستوى الفريق في الشوط الثاني، قائلًا: " بالنسبة للشوط الثاني، مفيش كمال في الكرة، وخرجنا بالنتيجة اللي عاوزينها، والمحترفين أقل واحد فيهم بياخد 4 ملايين دولار في السنة، مش بنلاعب فريق صغير، دي مباريات كؤوس لا تقاس بالأشواط، واللاعبون كانوا يريدون كتابة اسمهم في سجلات التاريخ".

 

وواصل " مرتجي" قائلا : " معنا جهاز فني ولاعبون محترمون، كما أن وجود الخطيب معنا له أثر كبير في نفوس اللاعبين، وقوبل الخطيب بحفاوة كبيرة، وقدره كبير جدا، وربنا بيكرمه، وسنقدم أداء مشرفا والنتيجة بتاعة ربنا، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة