صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شاب يبتلع «سماعة بلوتوث» أثناء نومه

إيهاب المليجي

السبت، 06 فبراير 2021 - 12:46 ص

قد تحدث لك أشياء غريبة قبل نومك، وأثناء نومك أيضا الشعور بأحساس غريب أو الاستيقاظ على أحلام مزعجة، ولكن ما حدث مع ذلك الشاب كان غريب بعض الشئ عند استيقاظه من نومه، شعر بصعوبة بالتنفس وارتباك شديد بصدره وعندما ذهب إلى المستشفي حدثت المفاجأة.


قام "براد جوتيه"، شاب من ولاية "ماساشوستس" الأمريكية، في الصباح عند استيقاظة من النوم  بشرب كأس من الماء، فعلق الماء في حلقه، ما تسبب بامتلائه وجعله يشعر وكأنه يختنق، وقد أحس بوجود جسم غريب بصدره، استمر بالعمل طيلة اليوم كالمعتاد ولم يدرك أن يوجد شئ خطير بجسده.


بدأ براد، يشك بالأمر عندما أبلغ زوجته وابنه أنه فقد سماعة هاتفه، ولا يستطيع العثور عليها، مضيفة أنه بعد وصوله إلى المستشفى ظن المسعفين في البداية أن الطعام الذي تناوله خلال عيد ميلاد زوجته كان سبب المشكلة.

 

وقال براد: "سرعان ما أثبتت الأشعة السينية أن تشخيص المسعفين خاطئ بعد أن أظهرت الصورة السماعة وهي عالقة في حلقه، و أخبرني الأطباء أنني كنت محظوظًا جدًا لأن السماعة كانت محشورة بطريقة منعت من التسبب بضرر خطير".

 

وأشارت الصحف إلى أن الجراحة التي أجريت لبراد كانت قصيرة وبسيطة، إذ نجح الأطباء باستخراج القطعة من جوفه دون حدوث أية مضاعفات، وتمكن من العودة للمنزل بعد فترة وجيزة.
 

اقرأ أيضاً| «ادي العيش لخبازه»| أصل مثل شعبي مضمونه «جيل يسلم جيل» 

 

.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة