الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب


عمرو أديب : سعيد بتأهل الأهلي لـ «نصف النهائي»

رضا خليل

السبت، 06 فبراير 2021 - 01:04 ص

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعاتة الغامرة ، بتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، قائلًا: "كنت على أعصابي، في الشوط الأول تقول إننا كنا بنلعب ضد فريق تعبان جدًا، كأننا كنا بنلاعب فريق مستواه تعبان جدا".

وانتقد أديب،  خلال برنامج "الحكاية " المذاع على قناة mbc مصر ، انخفاض مستوى لاعبي الأهلي في الشوط الثاني من عمر المباراة، وخاصة أن منافسه كان قريبًا من تعديل النتيجة في أكثر مرة قائلاً :" الماتش كان متعب للأعصاب، والأهلي دايما بيشرفنا، لكن الشوط الثاني شهد انخفاض مستوى لاعبي الفريق، ونقل الكرة لم يكن سليماً أبدًا".

 

وتابع :" اللاعب حسين الشحات قبل ما يطلع أحرز 4 و5 كرات غلط في 5 دقائق والكرة كانت بتروح الأول من معظم اللاعبين، الشوط الأول كانوا بيلعبوا زي كرة اليد يستلموا الكرة ويروحوا على المرمى ". 

أشاد أديب، بـ محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائده قائلاً :" الفنان قفشة كان عظيماً، والشناوي أنقذ  5 أهداف، وكل الناس كانت بتتفرج على الماتش مش في القاهرة بس والعالم العربي كله كان بيتفرج على الماتش ومحدش فاهم ولا عارف إيه حكاية الاهتمام ده ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة