صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


سارة التونسي .. إبداعات متميزة بالأحجار الكريمة | فيديو

أحمد فتحي

السبت، 06 فبراير 2021 - 10:49 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر «القناة الأولى»، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «سارة التونسي.. تبدع تصاميم مميزة للأحجار الكريمة»، إذ تحدث الروتين بعدما تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وقررت تدشين مشروع تصميم الحلي من الأحجار الكريمة. 

ودشنت سارة مشروعها برأس مال صغير، وهو عبارة عن ورشة لتصنيع الحلي، بعدما تخرجت من شعبة الاقتصاد الإنجليزي بكليتها، وعملت في شركة شحن دولي واكتسبت منها الخبرة، وبعدها قدمت استقالتها لكي تستقل بحياتها وتعلمت حرفة تصميم الحلي من الأحجار الكريمة. 

ودرست سارة أنواع الأحجار وتابعتها باستمرار على المواقع والمنصات المتخصصة لمشاهير المصممين في هذا المجال، وبدأت المشروع برأس مال قدره 1000 جنيه واختارت الخامات التي بدأت العمل بها وأسست brand باسمها لتصميم العقد، كما تهتم بالخامات التي تستخدمها ودائمًا ما تحرص على تطوير عملها حتى يكون التميز عنوانًا لما تصنعه.

وأكدت سارة التونسي، في تصريحات للبرنامج عبر تطبيق «زووم»، إنها بدأت مشروعها في عام 2016، بعدما امتنعت عن العمل لمدة 7 سنوات، وهو ما جعلها تستقل ماديًا ومعنويًا  وتحقق ذاتها. 

وقالت التونسي: «سيبت الشغل في 2005، لكن حبيت أرجع العمل بصورة مختلفة، ولأن عندي أطفال، ومكنش ينفع إني أشتغل في شركات وأقعد فيها فترة طويلة، كان معي 1000 جنيه، واستثماراتها ونزلت اشتريت أحجار كريمة ونقيت الحاجة اللي كنت بشتريها كويس جدًا عشان أقدر أبيع المنتجات وأكمل مشروعي».

وتابعت سارة التونسي، أن التسويق كان أصعب ما واجهته في بداية مشروعاتها، بسبب ارتفاع ثمن منتجاتها التي تتكون من الأحجام الكريمة، لكن مع الوقت بدأت تثبت نفسها، وأصبحت تمتلك العديد من العملاء المميزين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة