أحمد سامي
أحمد سامي


فيديو لأحمد سامى مع لاعبي سموحة

إبراهيم مدكور

السبت، 06 فبراير 2021 - 02:09 م

يعقد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم داخل ملعب الفريق استعدادا لمواجهة انبي في الدوري العام الاثنين المقبل، وعقد سامي جلسات مع جهازه المعاون لدراسة فريق انبي استعدادا لمواجهته المرتقبة بعد غدٍ الاثنين في الإسكندرية.
ويخوض سموحة مراناً اليوم على ملعب النادي استعدادا لخوض مباراة انبي، وخاض سموحة مرانا خفيفا أمس اشتمل على فك العضلات وتنفيذ اللاعبين لتدريبات استشفائية في إطار التحضير للمواجهة المقبلة.
ويتطلع سامي ومعاونيه لوضع خطة لإيقاف مفاتيح لعب انبي خاصة وأن الفريق يُقدم كرة جماعية وهجومية ولديه وخطط مدرب سموحة خلال تدريبات الفريق الأخيرة ومن خلال جلساته مع لاعبي الفريق بشأن إيجاد أفضل طريقة لغلق مفاتيح لعب انبي والسيطرة على المباراة منذ بدايتها من أجل مواصلة سلسلة العروض الطيبة والفوز باللقاء وحصد نقاط المباراة الثلاثة.
على صعيد متصل، يعالج المدير الفني الأخطاء التي ظهرت في أداء لاعبي الفريق أمام الإسماعيلية، والتي كان أبرزها فى الشوط الثاني بعدما تراجع أداء سموحة بشكل واضح أمام الدراويش، الأمر الذي منح الفرصة لصاحب الأرض لأن يتوغل ويهاجم سموحة  لولا تألق الهانئ سليمان الذي أنقذ مرماه من هدف مُحقق.
ويعمل حالياً أحمد سامي على تجهيز الثنائي محمد رزق لاعب الوسط وإسلام جمال تمهيدا للدفع بهم فى المباراة القادمة، ونفس الأمر بالنسبة لحسام حسن، مهاجم الفريق الأول والذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإجهاد.

إقرأ أيضًا: سموحة يجدد تعاقده مع أحمد سامي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة