أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


وزير الرياضة: مصر جاهزة لاستضافة بطولة العالم للرماية

شادي محمد

السبت، 06 فبراير 2021 - 02:22 م

 

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية، والتي ستنطلق خلال الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل، وبمشاركة أكثر من ٤٠٠ رامٍ ورامية يمثلون ٣٥ دولة.

وأعرب وزير الرياضة، عن سعادته بتصريحات الروسي فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، الذي أكد فيها "أن نجاح مصر المبهر في بطولة العالم لكرة اليد، كان له عظيم الأثر في زيادة منتخبات بطولة العالم للرماية"، والتي ستنظمها مصر أواخر الشهر الجاري.

وأوضح "صبحي"، أن مصر جاهزه لهذا المونديال العالمي، من حيث الإقامة والإعاشة، وجاهزية ميدان الرماية بنادي الصيد بأكتوبر الذي سيشهد منافسات قوية بين منتخبات العالم التي بدأت بالفعل الاستعداد للسفر إلى مصر.

وأكد "صبحي"، أن البطولة ستقام وفقاً لإجراءات احترازية طبية مشددة، من خلال الفقاعة الطبية، حفاظاً على سلامة المنتخبات والوفود المرافقة لها من فيروس كورونا.

يشار إلى أن بطولة كأس العالم للرماية، تعتبر أحد البطولات الهامة التي تنظمها مصر خلال عام 2021، بعد ما أصبحت مصر واحدة من أفضل دول العالم جذباً للأحداث والفعاليات الرياضية العالمية، وأن نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد أصبح له صدى عالمي، يؤكد قدرة مصر التنظيمية لكبرى الأحداث الرياضية، في ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة