شريف الدسوقي
شريف الدسوقي


خاص| سبعبع: الجنايني أخد فلوسي وسأنتحر لو لم آخذ حقي

أحمد السنوسي

السبت، 06 فبراير 2021 - 02:28 م

أكد الفنان شريف الدسوقي أنه سيتوجه اليوم إلى نقابة المهن التمثيلية من أجل الجلوس مع الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، للتحقيق في واقعة تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب ما تعرض له في تصوير فيلم «وقفة رجالة».

وأضاف الدسوقي، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه إن لم يأخذ حقه من المنتج أحمد الجنايني، اليوم، سوف يتوجه لمسلة ميدان التحرير للاعتصام قبل الانتحار.

ونوه الدسوقي إلى أنه يناشد جميع المسئولين في الدولة من أجل الحصول على حقه المادي والمعنوي من المنتج أحمد الجنايني، في جلسة معلنه.

وناشد الدسوقي، صناع الفن في مصر بترك موهبي الإسكندرية في حالهم وعدم الزج بهم في مشاكل.

وكان الدسوقي، قد شن هجومًا عنيفًا على أحمد الجنايني، منتج فيلم «وقفة رجالة»، متهمًا إياه باستغلاله طوال فترة تصوير الفيلم.

وقال دسوقي، إنه تعرض لوعكة صحية شديدة ألمت به، ودخل على إثرها المستشفى، وذلك بسبب تصوير أحد مشاهد فيلم «وقفة رجالة»، في نهاية شهر نوفمبر الماضي، لافتًا إلى حذف هذا المشهد من نسخة الفيلم المعروضة في السينمات حالياً.

وأوضح: «كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج».

وأكد شريف دسوقي بقوله: «بعد ساعة بدأ الناس تختنق، وبدأ الممثلين يشتكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جراحي.. وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتمير حتى».

وتابع: «أحمد الجنايني اللي كان طاير بيا وقت الفيلم.. مرفعش تليفون عليا يطمن عليا، بس خد مني 1500 جنيه حق عربية الإسعاف اللي رجعتني عشان أروح المستشفى»، مؤكدًا: «صرفت على رجلي أكتر من 26 ألف جنيه».

ويشارك في بطولة «وقفة رجالة» ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام، من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي، وقد حقق الفيلم 7 ملايين و623 ألف و593 جنيه بعد 3 أسابيع من طرحه بدور العرض السينمائي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة