بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


خاص| قبل مباراة بايرن والأهلي.. بيومي فؤاد: أتمنى نبقى رجالة و«منشلش كتير»

دعاء فودة

السبت، 06 فبراير 2021 - 03:08 م

تصوير - محمد فتحي

أكد الفنان بيومي فؤاد، أن "الأهلي" نادٍ كبير وعظيم، وكابتن محمود الخطيب صبر وتحمل الكثير من حروب وشائعات.

وأضاف بيومي، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "أن النادي الأهلي هو "اللي بيفرحنا"، وأنا لو لم أكن أهلاويا، فشرف عظيم أن يمثلنا النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، لأنه في النهاية نادٍ مصري يمثل البلد".

وقال بيومي فؤاد، عن توقعه لـ"مباراة الأهلي وبايرن ميونخ" التي تقام 8 فبراير الجاي ضمن كأس العالم للأندية: "بايرن ميونخ بطل أوروبا، وفرقة "تقيلة جدا"، وفاز على برشلونة بـ6 أهداف، ولكن أتمنى من ربنا، مثلما قال لهم موسيماني "عايز اللاعيبه والناس تستمتع بمباراة الأهلي وبايرن ميونج، وإننا نقدم مباراة جيدة، وإذا كان لنا نصيب وكسبنا تكون فرحة العمر، وإذا "بعد الشر ماكسبناش" فأنتم شرفتونا وشرفتوا مصر، وأطالب اللاعيبة يكونوا "رجالة" لآخر ثانية وحتى سفارة الحكم، وتحلوا بروح رياضية".

وحول توقعه لنتيجة المباراة، قال: "أتمنى من ربنا إننا منشلش كتير"، لأنهم فرقة قوية، وبطل اليوم سيكون خط الدفاع والشناوي، لأنهم فرقة ماعندهمش هزار وإحنا كمان معندناش هزار، وأتمنى أن أخذل ونكسب".

وأعرب "فؤاد"، عن سعادته بفوز الأهلي في مباراته أمام "الدحيل القطري"، مشيرا إلى أنه يأخذ على موسيماني أنه كان من الممكن نحرز هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول، لأنهم كانوا خائفين منا جدا".

اقرأ أيضا

فيديو.. بيومي فؤاد يكشف حقيقة إصابته بكورونا

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة