الاختيار 2
الاختيار 2


فان ديزل يظهر بين أبطال «الاختيار2»

أحمد السنوسي

السبت، 06 فبراير 2021 - 03:36 م

يواصل نجوم وصناع مسلسل «الاختيار 2»، تصوير أحداث العمل الوطني، المقرر طرحه خلال الماراثون الدرامي الرمضاني.

المسلسل سيكون مجموعة قصص لعدد من شهداء  الشرطة على عكس الجزء الأول الذي تحدث عن قصة حياة أحمد المنسي.

حيث يقدم كريم عبدالعزيز في المسلسل شخصية زكريا، وهو متزوج من إنجي المقدم، وتحاول إنجي من خلال الدور أن توضح الجانب الاجتماعي فى حياة الضباط، وتكشف الضغوط التي يتعرض لها زوجها طوال فترة خدمته، وكيف يعمل على تقديم روحة فداء للوطن.

بينما يجسد أحمد مكي خلال أحداث العمل شخصية يوسف رفاعي، الضابط الخائن الذى يترك الخدمة ليعمل مع إحدى المنظمات الإرهابية، التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن، بينما تجسد أسماء أبواليزيد شخصية خطيبته. 

وكانت قد انتشرت صور للفنان أحمد مكي تم تشبيهه فيها بالنجم العالمي فان ديزل حيث أطلق رواد مواقع التواصل هاشتاج #فان_ديزل_الغلابة على الفنان أحمد مكي لقرب الشبه بينهما في المسلسل.

أما إياد نصار فيقدم في المسلسل، شخصية الشهيد محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، الذي استشهد في 18 نوفمبر عام 2013، أمام منزله في مدينة نصر، وهو المسؤول عن قضية التخابر التي اتهم فيها أعضاء الجماعات الإرهابية والتي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن، كما أنه هو الشاهد الرئيسي علي هذه القضية، وفور أن علمت الجماعات الإرهابية أنه أبرز الضباط الذين لديهم معلومات، صدرت التعليمات باغتياله.

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة