سيارة المتهمين
سيارة المتهمين


ضبط عصابة تسرق أموال المواطنين بعد خروجهم من البنوك في السويس  

حسام صالح

السبت، 06 فبراير 2021 - 04:33 م

 


ضبطت مباحث السويس تشكيل عصابي ضم مسجلين خطر تخصص نشاطهم في تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك وسرقة أموالهم، تحت تهديد السلاح وبكسر زجاج أبواب السيارات.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، تفيد تكرار وقائع سرقات مبالغ مالية من المواطنين عقب خروجهم من البنوك وكان آخرها استيلاء اللصوص على حقيبة داخلها مبلغ 200 ألف جنيه بعد كسر زجاج السيارة.

أقرا ايضا| تأجيل الحكم في دعوى عدم دستورية قانون الإدارات القانونية لـ6 مارس

وشكل اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده العميد وليد الشرقاوى، وضم ضباط قسم السويس وتوصلت التحريات الأمنية وتفريغ كاميرات المراقبة أن وراء وقائع السرقة لصين مسجلين خطر يقيما بمدينة شبرا بالقاهرة. 

وأفادت التحريات أن المتهمين يحضرا للسويس ويتجولان بمنطقة البنوك  ويتابعا أصحاب الأموال خلال تحركهم مستخدمين سيارة ملاكي وعقب ذلك يستولوا على المال.
وتوجهت مأمورية أمنية ضمت الرائد أحمد الفولي رئيس مباحث قسم السويس والنقيب مصطفي الكبير وجرى التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وضبطوا المتهمين والمال المبلغ بسرقتة. 

وأقر المتهمين خلال المناقشة بوقائع السرقة ومتابعة الضحايا عقب خروجهم من البنوك وانتظار تحركهم وترجلهم من سياراتهم وسرقة المال.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة