سليمان عيد
سليمان عيد


سليمان عيد يسخر من تأخر وصول «البايرن» للدوحة لمواجهة الأهلي

محمد طه

السبت، 06 فبراير 2021 - 05:48 م

علق الفنان سليمان عيد بطريقة ساخرة على تأخر سفر فريق بايرن ميونخ لقطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ونشر سليمان عيد عبر حسابه بـ"إنستجرام" تويتة نادي بايرن ميونخ، واللذين كتبوا فيها" تأخرت رحلتنا للسفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية لأكثر من 7 ساعات بعد أن تم رفض الموافقة على الإقلاع بالطائرة في البداية"، واستعان سليمان عيد بمشهده في فيلم "الناظر" وهو تأخر الطلاب عن المسابقة المدرسية لفيلم الراحل علاء ولي الدين.

ووصلت منذ قليل طائرة نادي بايرن ميونخ إلى الدوحة، استعدادا لمواجهة الأهلي، بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها قطر في الفترة من 4 فبراير الجاري إلى 11 من الشهر ذاته.

ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني بعد غدٍ الاثنين، على استاد الريان في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تعيين طاقم حكام إماراتي لإدارة لقاء الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020، ويدير المباراة الحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله، يعاونه مواطنيه محمد الحمادي وحسن الماهري، ويدير تقنية حكم الڤيديو المساعد خميس المري ويعاونه الكندي دريو فيشر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة