أرشيفية
أرشيفية


بعد فتيات «التيك توك».. شاب يصور نفسه عاريا في الشارع بهدف الشهرة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 06 فبراير 2021 - 06:00 م

 

قررت محكمة دمياط الجزئية بجلسة اليوم، إخلاء سبيل الشاب المتهم بتصوير فيديوهات بملابس داخلية في شوارع دمياط وذلك على ذمة القضية .

 

و كانت النيابة العامة قد قررت حبس المدعو بلال السقا وشهرته "بلبل السقا"، والمتهم بخدش الحياء العام والآداب العامة بتصوير فيديوهات بملابس داخلية بشوارع دمياط الجديدة ورأس البر، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وإحالته للمحكمة .


     
وكانت قوات قسم شرطة رأس البر قد ألقت القبض على المتهم وتم عرضه على النيابة الكلية بدمياط.

 

وقالت "ر.ا" والدة الشاب بلال السقا ، إن نجلها البالغ من العمر 16 عاما قام بتصوير تلك الفيديوهات مع أصدقائه على سبيل الترفيه والدعابة، وأنه لا يعانى من أمراض نفسية أو عقلية بل هو شاب رياضى ولا يتعاطى أى مخدرات.

 

وكان حمدي السعيد وهدان المحامي قد تقدم نيابة عن عن كل من محمد محسن والمهندس خالد رمضان والدكتور محمود يوسف وآخرين، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي ضد أحد الشباب الذى يقوم بنشر فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدى ملابس داخلية.

 

وقال وهدان فى بلاغه إن عدد من مواطني مدينة دمياط الجديدة فوجئوا بشاب عشريني يمشي في شوارع المدينة بملابس عارية بغرض تسجيل فيديو ترويجي له علي تطبيق تيك توك بما ينافى الآداب العامة.

 

واتهم وهدان المدعو بلال السقا بخدش الحياء العام والآداب العامة للمواطنين في محافظة دمياط واتخاذه مسلكاً لا يقل خطورة علي ابناءنا وبناتنا عن سابقه ممن يبتغون الشهرة من تطبيق تيك توك و الحساب مرتبط به علي حد قوله باسمه الخاص به بلبل السقا بما يتوافر في حقه اركان جريمتي المادتين 178.278 من قانون العقوبات المصري والمواد 1,12,25,27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن جرائم تقنية المعلومات .

 

وأشار إلى أن المادة 306 مكرر من قانون العقوبات تنص علي انه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 اشهر ولا تتجاوز عامين وبغرامه لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد عن الفي جنيه او باحدي العقوبتين كل من تعرض لشخص بالقول او الفعل او بالاشاره علي وجه يخدش الحياء في مكان عام او طريق .

 

وناشد وهدان بسرعة التحقيق في الواقعة المشار اليها واحالة المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة