مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد ثالث مصري يسجل في فناربخشة..| فيديو

عمر البانوبي

السبت، 06 فبراير 2021 - 09:15 م

أصبح مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي، ثالث لاعب مصري يسجل في مرمى فناربخشة بالدوري التركي الممتاز.

سجل مصطفى محمد هدفًا حسم به مواجهة القمة التركية بين جالاتا سراي وفناربخشة في الدقيقة 54 من عمر المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة 24 للدوري التركي الممتاز.

وسبق مصطفى محمد للتسجيل في مرمى فناربخشة، أحمد حسن، عميد لاعبي العالم وقائد منتخب مصر التاريخي، والذي يحتكر صدارة الهدافين المصريين في تاريخ الدوري التركي برصيد 52 هدفًا.

سجل أحمد حسن للمرة الأولى في مرمى فناربخشة بقميص جينشلربيرليجي في مباراة بالجولة 29 للدوري التركي الممتاز عام 2002، وأهدى فريقه التعادل 1-1 في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وعاد أحمد حسن وسجل للمرة الثانية في مرمى فناربخشة بقميص بشكتاش في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 وسجل الصقر هدف إنقاذ فريقه من الخسارة في الدقيقة 84 عام 2003.

وكان أيمن عبد العزيز، لاعب الزمالك السابق، ثاني المصريين تسجيلاً للأهداف في مرمى فناربخشة بقميص دياربكر سبور عام 2010 في مباراة انتهت بالتعادل 1-1.

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ 25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وأصبح مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة