صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 5 أشخاص في حريق منزل بقرية الأبطال بـ«الإسماعيلية»

محمد عبادي

السبت، 06 فبراير 2021 - 09:48 م

 

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية من السيطرة علي حريق اندلع بأحد المنازل بقرية الأبطال بمركز القنطرة شرق، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بحروق متفرقة.

 

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطاراً من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حريق فى منزل بقرية الأبطال.

 

 

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء للتعامل مع الحريق والسيطرة عليه وتم الدفع بسيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية، وتبين إصابة كلا من آدم هانى عبد الله 4 سنوات وأصيب بحروق في اليدين من الدرجة الأولى والثانية، وشربات عبد العاطي عبد المجيد 24سنة، مصابة بحروق في اليدين والصدر من الدرجة الأولى والثانية، ورشدي عبد الله محمود35سنة، مصاب بحروق في اليد اليمنى والرأس من الدرجة الأولى والثانية، ويوسف هانى عبدالله 5سنوات، مصاب بحروق بالذراعين والوجه من الدرجة الأولى والثانية، وعماد عبدالله محمود، مصاب بحروق بالفخد الأيسر والصدر من الدرجة الأولى والثانية .. وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة عدا الأخير الذي رفض النقل للمستشفى  .. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق وسؤال المصابين. 

اقرأ أيضا| 32 محاميا يتنافسون في الانتخابات الفرعية بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة