كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


مدرب روما: كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم

محمد أنور

السبت، 06 فبراير 2021 - 09:56 م

 

عبر البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لروما خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية، عن مدحه الكبير لـ «كريستيانو رونالدو»، بعد تسجيله في فوز فريقه يوفنتوس على الذئاب بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

 

وقال فونسيكا : "لقد قدمنا أداءً جيدًا في المباراة، ويجب ألا ننسى أننا واجهنا يوفنتوس ومعهم رونالدو الأفضل في العالم.. وقد دافعوا بشكل جيد".

وأضاف: "إذا نظرت للإحصائيات، ستجدنا الأكثر تسديدًا، والأكثر حصولًا على الضربات الركنية، والأكثر استحواذًا وتمريرًا.. لكن يوفنتوس سجل هدفين ففاز".

وعن الهدف الأول الذي أحرزه مواطنه رونالدو، قال: "هذا هو السبب في أن رونالدو الأفضل في العالم، لأنه يمكنه تسجيل أهداف كهذه من العدم.. لم نخطئ في هذا الهدف، لكن هذا هو رونالدو".

وواصل: "أظهرنا الشجاعة للمجيء إلى هنا ولعب كرة قدم، وأجبرنا يوفنتوس على الدفاع أمام منطقتهم.. الفريق قدم أداءً جيدًا، لكن اتخذنا خيارات خاطئة في الثلث الأخير".

وأتم فونسيكا: "لم أكن أتوقع أن يبقى يوفنتوس في الخلف بهذا الشكل، ولا أعتقد أنهم فعلوا ذلك.. بل أعتقد أننا أجبرناهم على الدفاع".

وكان فريق يوفنتوس حقق فوزًا ثمينًأ بهدفين دون رد على روما، في المباراة التي أقميت على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

سجل الهدفين عن طريق كل من النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» في الدقيقة 13، و«روجير إيبانيز دا سيلفا» هدف في مرماه بالدقيقة 70.

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيل ضم كلاً من: «تشيزني، ساندرو، كيليني، بونوتشي، دانيلو، ماكيني، رابيو، آرثر، كييزا، كريستيانو رونالدو، موراتا».

فيما لعب روما بتشكيل ضم كلًا من: «باو لوبيز، مانشيني، إيبانيز، كومبولا، كارسدورب، فيلار، كريستانتي، فيرتو، سبينازولا، ميختاريان وبورخا مايورال».

وبهذا الفوز احتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، فيما بقي روما بالمركز الرابع برصيد 40 نقطة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة