توران ومصطفى محمد
توران ومصطفى محمد


الدوري التركي| توران يتغنى بمصطفى محمد بعد الفوز بالديربي

أشرف عبدالمنعم

السبت، 06 فبراير 2021 - 10:24 م


أكد  التركي أردا توران لاعب جالطة سراي أن مصطفى محمد لعب بشكل رائع خلال مباراة اليوم وأضاف: " لقد فعل كل ما في وسعه وسجل الهدف الذي حقق النصر".


وتابع: "اتفقنا صباح المباراة على الاحتفال بهذه الطريقة إذا سجلنا وقلت له أنه سيكون من الصعب أن أسجل لكنه لو سجل سنحتفل هكذا".


واستطرد: "قاتلنا جيدًا  لكن قبل القتال كنا مستعدين جيدًا للمباراة في الصباح.. والمدير الفنى  قام بتدريس المباراة بأكملها من الناحية التكتيكية".


وأشار: "نحن سعداء هناك المزيد من المباريات المقبلة و نشعر بالإثارة والفخر بالفوز بالديربي  لكن هناك مباراة في ألانيا بعد 3 أيام". 

وقاد المهاجم المصري مصطفى محمد، فريقه «جالاتا سراي» للفوز على مضيفه «فناربخشة»، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري التركي.

 وكان مصطفى محمد سجل هدفا رائعا في الدقيقة 54  بعد مرور رائع من مدافع «فناربخشة» وسددها قوية على يسار الحارس لتسكن الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد «جالاتا سراي» إلى 48 نقطة ليتصدر الدوري التركي بفارق الأهداف عن «فناربخشة».

يذكر أن مصطفى محمد  سجل الهدف الثاني في المباراة الثانية على التوالي بعدما انتقل إلى صفوف الفريق التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مع أحقية الشراء النهائي.

وكان مصطفى محمد، شارك في المباراة في التشكيل الأساسي لـ«جالاتا سراي» لأول مرة منذ انتقاله  إلى الدوري التركي بعد جلوسه على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام «إسطنبول باشاك شهير»، ولعب بديلا وسجل هدفه الأول مع «جالاتا سراي».

الدورى التركى | شاهد جالاتا سراى يحتفل بهدف مصطفى محمد .. صورة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة