عروسان يلتقطان صور سلفي بقميص المحلة 
عروسان يلتقطان صور سلفي بقميص المحلة 


لسعادتهما بتحقيق الفوز علي الزمالك.. «عروسان» يلتقطان سلفي بقميص «المحلة»

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 06 فبراير 2021 - 10:44 م

فرحة عارمة مستمرة فى مدينة المحلة بمحافظة الغربية منذ فوز فريق الغزل علي فريق الزمالك والتي لم يتوقعها أكثر المتفائلين خاصة بعد تصدر الزمالك قمة المسابقة ومعاناة نادي الغزل طوال أكثر من 10 سنوات مابين الصعود للدوري الممتاز والهبوط للدرجة الأدني، وحرص عروسان من منطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى علي التقاط صور سلفي بقميص نادي غزل المحلة في حفل خطوبتهما للتعبير عن فرحتها بالفوز علي نادي الزمالك.


وقال العريس أحمد عبدالجليل، إنه لم يصدق حتي الآن أن فريق الغزل ألحق الهزيمة الأولي بفريق الزمالك الذي لم نشاهده ينهزم من الغزل خاصة أن عمري، 27  سنة، ولم أتذكر أن فريق الغزل هزم الزمالك، وقالت العروسة نهرا ناصر 21 سنة إنها تعشق فريق غزل المحلة هي وخطيبها.

 

كان فريق غزل المحلة قد حقق فوزًا قاتلًا  قبل نهاية مباراته مع الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.


وأحرز نادي غزل المحلة هدفا قاتلًا في الدقيقة 95، عن طريق خالد الأخميمي، بعد كرة استغلها أحمد الشيخ وتخبط مدافعي الزمالك وانفرد بالمرمى وسدد الكرة وتصدى لها الحارس أبو جبل ولكن ارتدت الكرة لخالد الأخميمي الذي سددها في المرمى الخالي بسهولة.


وبهذا الفوز، رفع غزل المحلة رصيدة في النقطة 11 في المركز الـ10، بينما يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

 

اقرأ أيضا| «الجنائية الدولية»: من حقنا النظر في جرائم مرتكبة على أراضي فلسطين |خاص

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة