فاتح تريم
فاتح تريم


مدرب جالطة سراى: مصطفى محمد تأقلم سريعا رغم اختلاف اللغة

أشرف عبدالمنعم

السبت، 06 فبراير 2021 - 10:45 م

أكد فاتح تريم المدير الفنى لفريق «جالطة سراى»  أن مصطفى محمد  الذي سجل هدف الفوز سيكون أفضل في الأيام المقبلة .


وقال فاتح تريم: «لعب مصطفى مباراة ونصف ولم يتأثر بكونه  يلعب لاول مرة فى بلد مختلفة بالأضافة عامل اللغة، وربما تكون أساليب التدريب مختلفة والبلد مختلف والمدينة مختلفة ولكنه تكيف بسهولة».


وأضاف «أعتقد أننا سنحصل على أداء أفضل بكثير فهو  لاعب كرة قدم جيد وشخصية وسوف يسد فجوة مهمة ». مشدداً على احتماليه تغير طريقة اللاعب ومشاركة ثنائى هجومى بوجود «فالكاو ومصطفى محمد»


وأَضاف  حققنا  فوزًا مثاليًا قد تكون نهاية المباراة صعبة  ولكن أهنئ جميع اللاعبين. 


وأكد  «لدينا حكام مميزين  لكن هناك أكثر من حالة أعتقد أننا كنا نستحق فيها الأفضل لكنني في النهاية أهنئ لاعبي فريقي لقد استحقوا الفوز اليوم».

وقاد المهاجم المصري مصطفى محمد، فريقه «جالاتا سراي» للفوز على مضيفه «فناربخشة»، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري التركي.

 وكان مصطفى محمد سجل هدفا رائعا في الدقيقة 54  بعد مرور رائع من مدافع «فناربخشة» وسددها قوية على يسار الحارس لتسكن الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد «جالاتا سراي» إلى 48 نقطة ليتصدر الدوري التركي بفارق الأهداف عن «فناربخشة».

يذكر أن مصطفى محمد  سجل الهدف الثاني في المباراة الثانية على التوالي بعدما انتقل إلى صفوف الفريق التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مع أحقية الشراء النهائي.

وكان مصطفى محمد، شارك في المباراة في التشكيل الأساسي لـ«جالاتا سراي» لأول مرة منذ انتقاله  إلى الدوري التركي بعد جلوسه على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام «إسطنبول باشاك شهير»، ولعب بديلا وسجل هدفه الأول مع «جالاتا سراي».

الدورى التركى | شاهد جالاتا سراى يحتفل بهدف مصطفى محمد .. صورة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة