عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


بعد صمت الانفصال عن الهضبة.. دينا الشربيني ترقص على «Happy»

محمد طه

الأحد، 07 فبراير 2021 - 10:21 ص

 

شاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها بفيديو جديد لها عبر خاصية «ستوري» حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وذلك بعد فترة صمت وغياب عن السوشيال ميديا بعد الانفصال عن الهضبة عمرو دياب.

 

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي تقوم بالرقص على أغنية «هابي» الشهيرة للمطرب فاريل ويليامز وهي في حالة من البهجة والسعادة.

وتعيش الفنانة، حالة من النشاط، والظهور المتكرر هذه الأيام، بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية وكذلك السوشيال ميديا، بعد تأكيد انفصالها عن الهضبة، بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها، لتعود دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

وتنشغل دينا الشربيني حاليا بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «قصر النيل» الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداثه في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل «لعبة النسيان» الذى تم عرضه فى دراما شهر رمضان الماضي تأليف تامر حبيب إخراج هانى خليفة وأحمد شفيق وتامر عشري، وشارك فى بطولته أحمد داود، محمود قابيل، إنجى المقدم، رجاء الجداوي، على قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة